الملف الشخصي

الدکتور طارق دوفان
التخصص: علاج الأورام بالإشعاع,
التصنيف : استشاري
رقم الجوال : +97143367777
الجنس : ذكر
البريد الإلكتروني : info@ahdubai.com
0
السيرة الذاتية:

أكمل الدكتور طارق دوفان شهادة البورد الأمريكي في علاج الأورام بالإشعاع عام 2011، وشهادة البورد الكندي في علاج الأورام بالإشعاع عام 2009، كما حصل على زمالة الكلية الملكية للأطباء والجراحين بكندا. يحمل الدكتور دوفان درجة الزمالة في التشريح وبيولوجيا الخلية من جامعة ساسكاتشيوان بكندا، كما يحمل درجة الماجيستير من المملكة المتحدة. وقد حصل على تدريبه الطبي الأساسي من جامعة الفاتح بطرابلس، ليبيا عام 1999.

وقبل انضمامه إلينا، كان الدكتور دوفان يعمل كطبيب اتصال متخصص للأورام السرطانية منذ أغسطس 2014 بمركز سانفورد بسمارك الطبي، في ولاية داكوتا الشمالية بالولايات المتحدة الأمريكية. كما عمل الدكتور دوفان منذ يوليو 2010 كمدير طبي بمركز بسمارك الطبي للأورام السرطانية، في ولاية داكوتا الشمالية بالولايات المتحدة الأمريكية. ومنذ يوليو 2009، كان الدكتور دوفان يعمل ككبير استشاريي علاج الأورام بالإشعاع في مركز بسمارك الطبي للأورام السرطانية، ومركز سانفورد بسمارك الطبي، ومركز سي اتش آي سانت اليكسيوس الطبي، في ولاية داكوتا الشمالية بالولايات المتحدة الأمريكية.

الدكتور دوفان عضو نشط في الجمعية الأمريكية للعلاج الإشعاعي الموضعي، والجمعية الأمريكية لعلم الأورام السريري، والكلية الأمريكية للطب الاشعاعي، والجمعية الأمريكية للأشعة العلاجية والأورام.

ملف المستشفى

الامريكي مستشفى
شارع -19- دبي- الٍامارت العربية المتحدة
info@ahdubai.com
+97143367777

z